الأحد، 17 أبريل 2022

رؤي_شرف"الخيانة"

 






"الخيانة "

لما فعلت بي هذا وقلبي متيم بك؟

لما تحرق فؤادي بنار الشوق لما!؟

اتأخذ العهد استهزاءً؟

ألم تعدني بالبقاء جانب قلبي المتيم بك!

أتعلم كيف اُصبح وكيف اُمسي؟ 

أُصبح منعزلة عن البقية، لا أود الحديث حتي الي اقربهم اليّ

أظهر قوية، متوحشة، متوحدة، لا تستلطف أحد حتي أصبحت لا أحد يستلطفها..

وأُمسي باكية، متوجعة، متحسرةٌ علي حالي، وحزينة علي قلبي المحطم.

أسأل نفسي لما؟! لما فعل بي هذا كله، أكنتُ انا المخطئة؟!

حقًا أنني متعبة، وللأسف متعبة من روحي. 

بعد أن كنت حبيب الفؤاد لا بل كنت روحه.. أصبحت من الد أعدائه 

والآن.. دعني أبوح بم في نفسي

لا أعلم كيف اقول لك أنني اخيرًا اخرجتك من قلبي، ولكن هذا لا يمنع أنني مكسورة منك!

لن أنسي كسرك لقلبي وخاطري 

وتالله لو كنت أعلم أن قلبي سيكسرني لكنت دفنته بيدي.

تبًا لقلبي الذي عشقك، لن أنسي خيانتك.

#رؤي_شرف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق